In the press

Saturday, July 13, 2013
AL-RIYADH NEWSPAPER

«دار معوض للمجوهرات» و«حكايات» ترويان حكاية جديدة عنوانها «ديكو 1920»
Click here to view

كشفت"دار معوّض للمجوهرات"، الرائدة في ابتكار أفخر المجوهرات والساعات، بالاشتراك مع "حكايات عباية" الرواد في تصاميم العبايات النسائية في المملكة النقاب عن مجموعة من التصاميم الفريدة والمبتكرة للعبايات النسائية بلمسات رمضانية خالصة من تصميم مجموعة من المبدعات السعوديات، وذلك بحضور مجموعة من خبراء التصميم وسيدات المجتمع.

وقد استضافت "دار معوض للمجوهرات" بهذه المناسبة حفلا خاصا ضم مجموعة من نخبة مصممي الأزياء إضافة إلى عدد كبير من المهتمين ووسائل الإعلام في المملكة، وقد تم خلاله استعراض تشكيلة واسعة من التصاميم الفريدة والتي تحاكي الحقبة الزمنية العظيمة 1920م .

وبهذه المناسبة صرح أحمد الحبشي المدير العام ل "دار معوض للمجوهرات" قائلا: ".. نحن فخورون بما نشاهده اليوم من هذه التصاميم الراقية والتي تمت بأيدي مجموعة من المصممات الشابات المبدعات مما يعكس مدى الكم الكبير من المواهب الرائعة التي يزخر بها المجتمع السعودي، ونهدف من خلال استضافة هذا الحدث إلى تأكيد مدى الارتباط الوثيق ل "دار معوض للمجوهرات" مع المجتمع السعودي والذي يمتد لأكثر من 60 عاماً"

من جهتها قالت "علياء وعبير عُريف" من مؤسسي "حكايات": "نتقدم بالشكر الجزيل لدار معوض للمجوهرات على هذه الفرصة التي أُتيحت لنا كي نعرض ونطلق أبرز الإبداعات لمصممات سعوديات واعدات سوف يكون لهن الدور البارز في المستقبل القريب في سد حاجة السوق المحلي من الطلب على أكثر الأشياء التي تميز المرأة السعودية الا وهي العباءة". وأضافت: "تصاميمنا لهذا الموسم لم تقتصر على العبايات بل أخذت محورا جديدا ليتناسب مع القصة المختارة قمنا بتصميم ألبسه مطرزه بخيوط الذهب والكريستال بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع الأقمشة كالحرير ًوالاورجانزا والدانتيل شعارنا هو: لكل حكاية بداية وبدايتنا حكايات".